هل يتم فعلا عزل ترامب من منصبه ؟ - Elegant Writer

Breaking

الخميس، 16 يناير 2020

هل يتم فعلا عزل ترامب من منصبه ؟


يتسائل الكثير هل يتم فعلاً عزل الرئيس  ترامب ـ المتهم باساءة استعمال السلطةـ من منصبه ؟! خاصةً بعد أن وقًعت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي على إحالة مادتي الاتهام في حفل رسمي، يوم الأربعاء .. أم أنه مجرد محاولة من الديموقراطيين للتأثير على الحملة الانتخابية للرئيس ترامب في الترشح لفترة رئاسية ثانية حسب ما يردده بعض الجمهوريين من مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ..

  للديمقراطية عموماً وللديمقراطية الأمريكية بشكل خاص مفاجآت ومفاجآت .. لقد سبق أن  صوّت مجلس النواب الأمريكي لنقل قضية المساءلة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الى مجلس الشيوخ .. هذه المساءلة التي قد تؤدي الى عزله من منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية وتحرمه من الترشح لفترة رئاسية ثانية . خاصةً بعد أن جاءت نتيجة التصويت من قبل مجلس النواب الأمريكي  بـ 228-193، لصالح  مساءلة الرئيس ترامب وقد تُفضي  إلى عزله .

وسيعقد  مجلس الشيوخ جلسته بهذا الشأن الأربعاء المقبل، بعد أن سمّى مجلس النواب مدراء لهذه القضية، هم آدم شيف وجيري نادلر وحكيم جيفريز وجاسون كرو وزو لوفغرين وسيليفيا غارسيا..

   ستحمل الأيام القادمه الاجابة الواضحه عن هذا الموضوع المثير  ، والرئيس الأكثر اثارةً للجدل في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق