المرأة الصخرة - Elegant Writer

Breaking

الثلاثاء، 6 يوليو 2021

المرأة الصخرة




المرأة الصخرة هي قنبلة جرثومية تنشر الوباء والغباء في كل الانحاء .. فاذا صادفتكم امرأة من هذا النوع عليكم الابتعاد عنها 100 قدم كما تبتعدون من ناقلة المشتقات النفطية أو أكثر .. مثل هذا النموذج يوجد في كثير من المنشئآت ، ويكون دور المرأة الصخرة في كونها تقف ليس حجر عثرة ـ لكنها صخرة عثرة ـ معرقلة أي تطور أو تحديث .. انها تبذل كل ما بوسعها ـ وما ليس بوسعها لعرقلة أي توجه للأمام .. بل انها تعمل على محاربة عناصر التغيير والتحديث ـ وتستخدم في ذلك سلاحها كمرأة ـ الكيدـ وسلاحها كصخرة ، وهو الممانعة في احداث تقدم ما لم يحسب ذلك التقدم لها .
انها صخرة .. مهما بالغت في استخدام مستحضرات التجميل ، وادعاء اللطف والكلام اللطيف لكن سرعان ما يفضحها أدائها في محاربة الاناث الأخريات اللائي يعملن معها في نفس المنشأة ، وهي لا تحارب عشوائياً لكنها تركز على الذكيات الجميلات فتحاربهن بشتى الطرق بما في ذلك تحريض المدراء والزملاء ضدهن ..
الم أقل لكم انها قنبلة جرثومية .. هي كذلك في مكان العمل .. أما اذا صادف أن أخطأ أحدكم وأختار صخرة كهذه زوجة له فقد حكم على نفسه بالاعدام شنقاً ، وعليه أن يحرر نفسه في أقرب وقت حتى لا يعيش كل حياته في أحضان صخرة لا تُحب ولا ترحم .
   أعرف امرأة صخرة أخطأ أحدهم عندما تقدم لخطبتها ـ فقضى عشر سنوات من عمره في النيابات والمحاكم ـ بسبب خلاف فكري بسيط ..


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق