عيد حُب سعيد Happy Valentine's Day - Elegant Writer

Breaking

الجمعة، 12 فبراير 2021

عيد حُب سعيد Happy Valentine's Day

 






لأجلها سوف أتسلّقْ جبال نِهْمْ العالية ـ لأقطفها ـ وردةً أهديها  بمناسبة عيد الحب العالمي .. أهو حبٌ حقيقي ـ أم انه افتعال أحاسيس لمواكبة مشاعر يعيشها عالم العشاق في يوم بات معروفاً للجميع بأنه لحظات يتبادل فيها المحبين باقات الورد وبعض الهدايا .. لكنني لا أعرف الى أي مدى هي تعيش هذا اليوم ـ هل هي تفهم ، تدرك ، تتفاعل .. أم أنها كغيرها من كائنات الجبال التي تحمل في جيناتها قسوة الطبيعة ، وجبهات الحروب حيث الاشتباكات والموت يترصد قُبلةً طائشة تنطلق من بعيد اليها .. هي قُبلة تسبق طلقة بارود تترصد هذا الشعور الجميل..تحاول عبثاً أن تقتل الحب ، وأن تعتقل ذاك الجمال المختزل في عيون تتراقص رفضاً لسواد ذاك الحجاب ، والنقاب ..

   أحقاً أحب من جديد .. أم مجرد محاولة لامتلاك الجمال اللطيف ، لاحتكار النهود ، واحتواء ذلك الخصر اللعوب الذي يوشك أن ينحني وهو في ذروة الانتصاب.

    هي لا تفهم لماذا احنّ اليها ، وامنح نفسي حق أن أجعلها تنتقل الى حيث أسكن لتنضم الى عالمي الذي قد لا تدركه مهما تفكر.

أكتب بحذر أن أخدش ذاك الحياء ، وكي لا يعرف الآخرون كم أنا أعشقها من بعيد .. وعندما يخونني التعبير والكلمات وحدها النظرات تسعفني ، ولا أعرف هل هي لُغَةٌ كافية كي تفهم ، كي تأذن لي بالعبور اليها  ، أم أنها بحاجة الى الكثير من الوجد والاشتياق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق