الخروج عن المألوف .. بقلم الكاتب / يونـس هـزاع - Elegant Writer

Breaking

الثلاثاء، 16 فبراير 2021

الخروج عن المألوف .. بقلم الكاتب / يونـس هـزاع

 

كانت في الطريق عائدة من مهمة نزول ميداني الى الأسواق للترويج لبعض المنتجات ، لكن في حقيقة الأمركانت هي المنتج الوحيد الذي تنطبق عليه شروط الجودة والمقاييس .

   أنا لا أهتم بالمنتجات بقدر اهتمامي بالمرأة الجميلة التي تسوق لها .. كما أنني لا أهتم بالطعام بقدر اهتمامي بالطبق الذي يقدم فيه ذلك الطعام .. أهتم بالشكليات كثيراً الى درجة العشق .. ولدي علاقات مع الكثير من أشيائي .

   بينما وضَعت ما تبقى لديها من بروشورات وملصقات ، وقامت باحصائها كان هناك رجل يبالغ في الحرص على العدد المتبقي من تلك الملصقات ، وكان يحاول أن يبدو مُثابراً الى درجة الدخول في خلافات جانبية مع أعضاء فريق النزول الميداني .. هي الوحيدة التي لا  تظهر أي تذمر لما تقوم به من عمل ، وكان يبدو عليها الشعور بالرضا عن ما قامت به اليوم وفي الامس وما سوف تقوم به غداً ..

خروج المرأة في مجتمعنا الى العمل عند الكثير من الناس خروج عن المألوف ، والبعض يعتبره خروج عن العادات والتقاليد البالية التي يبالغ رجال الدين في التأكيد على بقائها ، وعلى أن احترامها  قد يرقى الى واجب العبادة . تذكرت حديثها عن العادات والتقاليد عندما  دعوتها الى وجبة غداء ليس بهدف تناول الطعام ، ولكن لأحتفل معها بعيد الحب ، وأجعل من ذلك ذكرى

.سنوية نحتفل بها فيما بعد ، ولأحدثها  عن شعوري كم انا أحبها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق